H-Control


إليكم سبب كون H CONTROL هو الخيار الأول بالنسبة له

يقوم برنامج إدارة قنوات الفنادق لدينا بأتمتة عملية التوزيع ويحرر مالكي العقارات من متاعب تحديث المخزون. ليس ذلك فحسب ، بل إنه مزود بالعديد من الميزات الأخرى لتسهيل غالبية عملياتك. دعونا نستكشفها:

قسائم OTA

لست مضطرًا للذهاب إلى الشبكات الخارجية لمنصات مختلفة للحصول على قسائم OTA. يمنحك مدير قناة حجز الفنادق لدينا تلك القسائم في البرنامج مباشرةً.


إدارة بسيطة للعائد

قم ببيع غرفك بأفضل الأسعار مع إدارة العائد. قم بتكوين أسعار مختلفة وفقًا لألواح الإشغال ، وسيقوم مدير القناة بتغيير أسعارك وفقًا لذلك.


رؤى تجارية دقيقة

يمكنك الحصول على رؤى أداء في الوقت الفعلي لممتلكاتك على قنوات مختلفة ، مع تقارير عن الحجوزات والإيرادات ومعدلات الإلغاء وما شابه ذلك.

أسرع توزيع للمخزون

يصبح تحديث قوائم الجرد الخاصة بك ومعدلاتك مسألة ثوانٍ. يمكنك إدراجها في أي عدد تريده من القنوات والحصول على حجوزات قيمة.


تحليل سعر المنافس

يمكنك الحصول على أسعار جميع منافسيك مباشرة في نظام التوزيع الفندقي الخاص بنا. لذلك ، يمكنك التحليل الفوري وتحديد أفضل الأسعار لفندقك.


التحقق من تفاصيل CC

يتحقق مدير قناة الفندق لدينا من تفاصيل CC قبل تسجيل الوصول وينبهك إذا كانت غير صالحة ؛ الحصول على الحجوزات المؤكدة لك فقط.


عتبة السعر

يحميك برنامج التوزيع الفندقي الخاص بنا من خسارة الإيرادات بمنعك من دفع الأسعار إلى الحد الأدنى أو الأقصى الذي حددته.


تطبيق مدير القناة للجوال

قم بإجراء عمليات توزيع المخزون مثل إيقاف البيع ، وتحديثات الأسعار والمخزون ، وغير ذلك الكثير في متناول يدك من خلال تطبيق إدارة القنوات على الهاتف المحمول



الترقيات والرسائل عبر OTA

يمكنك إدارة رسائل OTA الترويجية والرسائل من خلال برنامج إدارة قنوات الفندق الخاص بنا دون عناء.



تحديثات العملات الأجنبية

يتيح لك مدير القناة لدينا دفع الأسعار بعملتك المحلية ، على OTAs المتصلة ، بغض النظر عن العملة التي تعمل بها OTAs.



تحديثات مجمعة فورية

يتيح لك معالج التوزيع في مدير قناة الفندق لدينا إجراء تحديثات مجمعة للمخزون والغرف والأسعار بنقرة واحدة فقط.

تخصيص المخزون الأمثل

اجمع إيداعات الحجز من رابط الدفع عبر الإنترنت الذي أرسله مدير القناة لدينا ، وقم بتخصيص المخزون للحجوزات المؤكدة فقط.




نحن نوصلك مع
أكثر من 130 موقع حجز عالمي وإقليمي

محرك حجز الفنادق

عندما يكون لديك تكامل ثنائي الاتجاه بين نظام توزيع الفنادق ومحرك الحجز عبر الإنترنت ، يمكنك تحديث الأسعار والتوافر على موقع الويب الخاص بالفندق من مكان واحد. وبالتالي ، ليس عليك بذل جهد إضافي على الإطلاق.


برنامج إدارة الفنادق

يتكامل مدير القناة عبر الإنترنت الخاص بنا بسلاسة مع برنامج إدارة الفنادق. لذلك كلما قمت بإجراء أي تحديثات للمعدلات أو المخزون في PMS بفندقك ، سيتعرف البرنامج عليه ويحدث التغييرات على جميع الأنظمة الأساسية على الفور.


500+ تكامل للبرامج والأجهزة

يتم دعم توزيع المخزون بالكامل من خلال مجموعة واسعة من تكامل الأجهزة والبرامج. مباشرة من OTAs إلى بوابات الدفع ، من نظام إدارة الإيرادات إلى بوابات الرسائل القصيرة ؛ لقد غطينا كل تكامل أساسي.


مراجعة برامج الإدارة

تم دمج H CONTROL مع برنامج إدارة المراجعة الخاص بنا - Critique. إنه يجلب التعليقات من جميع القنوات في مكان واحد ، حتى تتمكن من مراقبتها والرد عليها بسهولة. علاوة على ذلك ، يمكنك مشاركة هذه المراجعات بنقرة واحدة فقط.


ما هو مدير قناة الفندق؟

يقوم مدير قناة الفندق بتحديث الأسعار في الوقت الفعلي وقوائم الجرد لمقدمي أماكن الإقامة على منصات مختلفة مثل OTAs ، وإيجارات الإجازات ، و GDS ؛ ويسترجع التحفظات منهم. بشكل أساسي ، يسهل على الفنادق بيع غرفها عبر مئات القنوات مع الحفاظ على تكافؤ الأسعار وتجنب الحجوزات الزائدة. يمكنك الحصول على معلومات مفصلة عن هذا من هنا.

لماذا أحتاج إلى مدير قناة فندق؟

أنت بحاجة إلى مدير قناة للأسباب التالية:

  • يقوم بأتمتة تحديثات المخزون والسعر على جميع القنوات المتصلة.
  • يحافظ على معدل التكافؤ.
  • تتجنب بعض أسرع برامج إدارة القنوات مثل H CONTROL الحجوزات الزائدة إلى حد كبير.
  • يمكنك إدراجها في أي عدد تريده من القنوات وزيادة فرص الحجز الخاصة بك.


ماذا لو لم يكن OTA المفضل لدي في القائمة؟

حسنًا ، إن برنامج إدارة القنوات الخاص بنا للفنادق متصل بالفعل بأكثر من 130 بوابة OTA و GDS وبوابات لقضاء العطلات. ومع ذلك ، إذا لم تجد OTA المفضل لديك هنا. يمكنك الاتصال بنا وسوف نقوم بتحليل جدوى تكاملها. إذا كان ذلك مناسبًا ، فيمكننا دمج مدير القناة الخاص بنا مع OTA.


ما أنواع الخصائص التي يمكنها استخدام مدير القناة الخاص بك؟

يناسب برنامج إدارة القنوات لدينا الفنادق الصغيرة والمتوسطة الحجم وكذلك الفنادق الكبيرة. يلبي جميع أنواع العقارات. الفنادق والنزل والمنتجعات وبيوت الضيافة وسلاسل الفنادق وأماكن المبيت والإفطار وإيجارات العطلات وما شابه.